الخميس، 5 أبريل 2012

ذِكْـــرياتُ طـفــوْلَتـــيِ


 "جامي ننسى الطفولة ديالي كيف كانت" جملة يقولونها كثيرا يتذكرون كيف كانت طـــفـــولتــهـم، أما أنا فــلا أتذكر سوى ما ترويه لي أمي..أو ما أراه في ألبوم صوري..ممسكة بحبل ممدود من الجمل …ممسكة بابنة خالتي و الابتسامة تعلو وجهي…و أنا أؤدي حركاتً بهلوانية..لو لم تكن تلك الفتاة تشبهني لـ أنكرتُ بأنها أنا ! “مين كنتي صغيرة..كنتي ما تخافي من حتى واحد بصح مين كبرتي تبدلتي”  عبارة ترددها لي أمي دائما كأنها تحثني أن أعود الى سابق عهدي..أنا بنفسي أستغرب هل حقا كنت شجاعة!!اذا مالذي تغير لما اصبحت دائماً منطوية أخاف الخروج لوحدي أخاف من كل شيء،دائما أسأل أمي كيف كانت طفولتي كيف كنت و لم تغير اجابتها لي أبدا”كنتي مجنونة..شجاعة ..كنتي تحبين الخروج و التجول و اسكشاف الأماكن….ياااه لطالما ظننت أن طفولتي كانت محدودة و عااادية لكن فور عودتي الى الصور و سماع كلام امي تتغير نظرتي و اتمنى لو أستطيع أن أُرجع الزمن الى الوراء لأعود تلك الطفلة التي كانت الابتسامة دائماً على محياها..تلك الطفلة القوية التي كان اطفال الحي يشتكونها الى امها ،لأنها لا تسمح لأحد غيرها بالفوز باللعبة”الواسطة”هههه..الطفلة التي تحب المغامرات و الاستكشاف.

*  نُـــوْنْ *

هناك تعليق واحد:

  1. هههههههههههه و الله ما كنت اعرف عنك ده الشي حتى الان بس لا تخافين ما زلتي المجنووونه هههههههههه
    awsem i love those words it's like u r telling an awsem memory *-* don't worry mamories lasts FOE EVER !!!!!!!!

    ردحذف